مكتبة وائل العلمية
مرحبا بكم في منتدى مكتبة وائل العلمية (علم - متعة - ثقافة)


هذا الموقع ترفيهي يضم أخبارا ومقالات ومواقع لأهم المكتبات والكتب تمكنك من البيع والشراء عبر الموقع كما يضم أيضا أخبارا عن المرأة والجمال وأنشطة أدبية كالقصص والشعر وخلافه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتالأعضاءدخول
قريبا قاموس خوليو عربي أسباني - 150 جنيه                        الآن كتاب دراي شميت (كتاب + سي دي + كاسيت + كراس الحلول) ( Dreyer SChmitt) = 120 جنيه- فقط لدى مكتبة وائل العلمية -إحجز نسختك من الآن خصم 30% لأول100  مشتري
تم بحمد الله تعالى افتتاح مكتبة وائل العلمية فرع 2 المنيا ميدان كلية الآداب برج الفرصة الأخيرة

يتم توزيع كتاب الدكتور عبد العزيز درويش من فرع شلبي بدءا من يوم السبت 26-2 2012

ورد حديثا جميع كتب الدكتور عبد الرحمن مجاهد في الخرسانة باسعار لا تقبل المنافسة مستعدون لطلبات الجملة داخل وخارج مصر
المواضيع الأخيرة
مواضيع مماثلة
    عدد الزوار

    منتدى
    التبادل الاعلاني
    للإعلان
    إتصل على
    01060242896
    01201308908
    0862317235
     
    بحـث
     
     

    نتائج البحث
     
    Rechercher بحث متقدم

    شاطر | 
     

     Liver damage.....don't always sleep late !!!

    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    Eman
    نائب المدير
    نائب المدير
    avatar

    عدد الرسائل : 230
    العمر : 37
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 200
    تاريخ التسجيل : 30/03/2008

    لعبة النرد
    المستقبل: عارضة

    مُساهمةموضوع: Liver damage.....don't always sleep late !!!   الإثنين أكتوبر 13, 2008 1:55 pm

    Take note...don't always sleep late!!

    Good rest and sound sleep is very Important... if u don't sleep well,
    The toxic in your body will accumulate.. Affecting your health and your mood...
    The main causes of liver damage are:
    1. Sleeping too late and waking up too late are the main cause.
    2. Not urinating in the morning.
    3. Too much eating.
    4. Skipping breakfast.
    5. Consuming too much medication.
    6. Consuming too much preservatives, additives, food coloring, and artificial sweetener.
    7. Consuming unhealthy cooking oil. As much as possible reduce cooking oil use when frying, which includes even the best cooking oils like olive oil. Do not consume fried foods when you are tired, except if the body is very fit.
    8. Consuming overly done foods also add to the burden of liver. Veggies should be eaten raw or cooked 3-5 parts. Fried veggies should be finished in one sitting, do not store.

    We just have to adopt a good daily lifestyle and eating habits. Maintaining good eating habits and time condition are very important for our body to absorb and get rid of unnecessary chemicals according to 'schedule.'

    Because: Evening at 9 – 11 pm: is the time for eliminating unnecessary/ toxic chemicals (de-toxification) from the antibody system (lymph nodes). This time duration should be spent by relaxing or listening to music. If during this time a housewife is still in an unrelaxed state such as washing the dishes or monitoring children doing their homework, this will have a negative impact on her health.

    Evening at 11pm – 1 am: The de-toxification process in the liver, and ideally should be done in a deep sleep state. Early morning 1 – 3 am: de-toxification process in the gall, also ideally done in a deep sleep state.

    Early morning 3 – 5 am: de-toxification in the lungs. Therefore there will sometimes be a severe cough for cough sufferers during this time. Since the de-toxification process had reached the respiratory tract, there is no need to take cough medicine so as not to interfere with toxin removal process.
    Morning 5 – 7 am: de-toxification in the colon, you should empty your bowel.

    Morning 7 – 9 am: Absorption of nutrients in the small intestine, you should be having breakfast at this time. Breakfast should be earlier, before 6:30am, for those who are sick. Breakfast before 7:30am is very beneficial to those wanting to stay fit. Those who always skip breakfast, they should change their habits, and it is still better to eat breakfast late until 9 -10am rather than no meal at all. Sleeping so late and waking up too late will disrupt the process of removing unnecessary chemicals. Aside from that, midnight to 4 am is the time when the bone marrow produces blood.

    Therefore, have a good sleep and don't sleep late.
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    محمد الغندقلي
    نائب المدير
    نائب المدير


    عدد الرسائل : 155
    العمر : 107
    العمل/الترفيه : كره القدم
    السٌّمعَة : 2
    نقاط : 205
    تاريخ التسجيل : 02/05/2008

    لعبة النرد
    المستقبل: عارضة

    مُساهمةموضوع: رد: Liver damage.....don't always sleep late !!!   الأحد نوفمبر 23, 2008 6:43 pm

    يا استاذه جميل الموضوع بس ياريت تكلمينا عربى راعى اخوكى اللى علامه على قده ! Very Happy scratch
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    Eman
    نائب المدير
    نائب المدير
    avatar

    عدد الرسائل : 230
    العمر : 37
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 200
    تاريخ التسجيل : 30/03/2008

    لعبة النرد
    المستقبل: عارضة

    مُساهمةموضوع: رد: Liver damage.....don't always sleep late !!!   الأحد نوفمبر 23, 2008 9:06 pm

    المقالة يا سيد محمد بتقول إن السهر بيضر بالكبد و يراكم السموم في الجسم. و المثل بيقول من نام بدري و صحى بدري أتته الصحة من حيث لا يدري. عامة أنا هأترجم المقال بالكامل و هأرسله لتعم الفائدة.
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    Eman
    نائب المدير
    نائب المدير
    avatar

    عدد الرسائل : 230
    العمر : 37
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 200
    تاريخ التسجيل : 30/03/2008

    لعبة النرد
    المستقبل: عارضة

    مُساهمةموضوع: رد: Liver damage.....don't always sleep late !!!   الإثنين نوفمبر 24, 2008 12:08 am

    إحذر السهر !!!!





    أخذ قسط جيد من النوم يعد أمراً هاماً. إذا لم تنم جيداً، فإن السموم سوف تتراكم بجسمك مؤثرة بذلك على صحتك و على مزاجك.



    الأسباب الرئيسية لتلف الكبد هي:

    1. السهر و الاستيقاظ متأخراً هو السبب الرئيسي

    2. عدم التبول في الصباح

    3. الأكل كثيراً

    4. عدم تناول وجبة الإفطار

    5. تناول أدوية كثيرة

    6. تناول مواد حافظة و سكر صناعي و ألوان صناعية و مواد إضافية

    7. تناول زيت طعام غير صحي. يجب تقليل استخدام زيت الطعام أثناء القلي بما فيها أجود أنواع الزيوت مثل زيت الزيتون. لا تتناول أطعمة مقلية أثناء مرضك إلا إذا كان جسمك لائق صحياً.

    8. تناول الأطعمة المسبكة يضيف عبئاً على الكبد. يجب أن تؤكل الخضراوات طازجة أو مطبوخة على 3 – 5 أجزاء. الخضراوات المقلية يجب تناولها مرة واحدة و لا يفضل تخزينها.



    يجب أن نتبع أسلوب حياتي يومي و طرق أكل صحية. الحفاظ على عادات الأكل الصحية ضروري للجسم لكي يمتص و يتخلص من المواد الكيميائية الغير ضرورية طبقاً لجدول زمني.



    - في الفترة من 9 – 11 مساءاً يتخلص الجسم من المواد الكيميائية السامة من الأجسام المضادة (العقد اليمفاوية) و هذه الفترة يجب أن تقضى في راحة تامة أو استماع للموسيقى. إذا قامت ربة المنزل بأعمال غير مريحة كغسيل الأطباق و متابعة الأطفال أثناء أداء واجباتهم المدرسية فإن ذلك ينعكس سلباً على صحتها.



    - من 11 – 1 مساءاً يتخلص الجسم من السموم في الكبد و هذه العملية يجب أن تتم في حالة نوم عميق.



    - من 1 – 3 صباحاً يتم التخلص من السموم في الحويصلة الصفراوية و أيضاً يجب هذه العملية أن تتم في حالة نوم عميق.



    - من 3 – 5 صباحاً يتم التخلص من السموم في الرئتين و لذلك يعاني مرضى السعال من سعال حاد في هذه الأثناء حيث تصل عملية التخلص من السموم إلى الجهاز التنفسي و لذلك يراعى عدم تناول أدوية للسعال في هذه الفترة حتى لا تتداخل مع عملية التخلص من السموم.



    - من 7 – 9 صباحاً يتم امتصاص المواد الغذائية في الأمعاء الدقيقة و لذلك يجب تناول الإفطار في هذه الفترة. يجب أن يتم تناول الإفطار قبل الساعة 6:30 ص للمرضى و قبل الساعة 7:30 ص للأشخاص الذين يرغبون في الاستمرار في المحافظة على لياقتهم الصحية. أما الأشخاص الذين يمتنعون عن تناول وجبة الإفطار فيجب أن يعملوا على تغيير عاداتهم و يفضل تناول الإفطار حتى 9 – 10 ص عن عدم أي وجبة على الإطلاق.



    السهر و الاستيقاظ متأخراً سوف يعرقل عملية التخلص من المواد الكيميائية الغير ضرورية للجسم. و بالإضافة لذلك فإن فترة منتصف الليل حتى الساعة 4 صباحاً هي الفترة التي يقوم فيها نخاع العظام بإنتاج خلايا الدم.



    لذلك نم جيداً و لا تسهر.
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
     
    Liver damage.....don't always sleep late !!!
    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -
    » livres physiques

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    مكتبة وائل العلمية :: المنتدى الطبي :: أمراض الكبد والجهاز الهضمي-
    انتقل الى: